في وقت سابق من هذا العام طرحت شبكة إنستاجرام ميزة ” للمشاهير ” حيث يمكنهم الإشارة للمشاركات الدعائية المدفوعة ليكون بمقدور متابعيهم معرفة المشاركات التي تم الدفع لهم من أجل مشاركتها أو تلك المشاركات التي قاموا بنشرها من تلقاء أنفسهم. الآن أعلنت شبكة إنستاجرام أنها قامت بإصدار هذه الميزة على نطاق واسع لمزيد من المستخدمين على شبكتها الإجتماعية.
ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” منذ تقديم أداة المحتوى الدعائي في شهر يونيو الماضي، تمكن منشئو المحتوى على إنستاجرام من التواصل بسهولة عندما يعملون مع شركة. وهذا يعني المزيد من الشفافية للناس كلما قاموا بسحب ومشاركة واستكشاف ولعهم على منصتنا. اليوم سنوسع نطاق توافر هذه الأداة لتصل للمزيد من مستخدمي إنستاجرام ذو المستويات العالية من المشاركة. وسيسمح لنا هذا التوسع بمواصلة تعلم كيفية تفاعل منشئي المحتوى والشركات والمجتمع مع المحتوى الدعائي “.
لذلك بالنسبة لمستخدمي إنستاجرام الذين يمتازون بمستوى عالي من المشاركة، فلا ينبغي عليهم أن يتفاجئوا إذا قاموا بتلقى إخطارًا من الشركة لإعلامهم بشأن مشاركة والتي يحتمل أن تكون إعلانا ولكن لم يتم الإشارة إليها على أنها كذلك.
المصدر .