في حين لا يوجد إعلان رسمي، فقد أكدت شركة Snapchat لموقع Mashable بأن هذه الفلاتر هي في الواقع جديدة، وسوف تكون قادرة على التعرف على مجموعة معينة من الفئات التي تشمل الحفلات الموسيقية والشواطئ والحيوانات الآليفة، والرياضة والطعام.
يعني أنه إذا قمت بإلتقاط صورة على الشاطئ، فسوف تظهر مجموعة من الفلاتر ذات الصلة بالشاطئ. بفضل طريقتها في التعرف على الأشياء فهي تذكرنا نوعا ما بميزة Google Lens، ولكن في الوقت نفسه هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Snapchat بإطلاق هذه الفلاتر ” الذكية “. في السابق سمحت الشركة للمستخدمين بإرفاق ملصقات في الصور الخاصة بهم، بما في ذلك الوقت والمكان، وكانت هناك أيضا حتى الفلاتر الجغرافية، وهي الفلاتر التي تظهر وفقا للمكان الذي يتواجد فيه المستخدم.
هذه الفلاتر الجديدة، بناء على ما يقال هي مجرد جزء من تغيير صغير قادم للتطبيق. وكما ذكرنا في منشور سابق أن شركة Snap Inc كانت قد أعلنت عن نيتها إعادة تصميم تطبيق Snapchat تماما بحيث سيصبح أسهل وأقل إرباكا للمستخدمين.
المصدر .