recent
أخبار ساخنة

فيسبوك تغير اسمها إلى ميتا

Mohamed Abdullah
الصفحة الرئيسية

مارك زوكربيرغ يعلن تغيير اسم شركة فيسبوك إلى ميتا

شركة فيسبوك تغير اسمها إلى "ميتا"
فيس بوك غيرت إسمها الى ميتا

شركة فيسبوك تغير اسمها إلى "ميتا" غيرت شركة فيسبوك اسمها إلى "ميتا"، وقالت إنها ستضم كل تطبيقاتها وتقنياتها تحت هذه العلامة الجديدة، حسبما تم الإعلان عنه في المؤتمر السنوي للشركة. 

شركة فيسبوك تغير اسمها إلى "ميتا"؟ 

شركة فيسبوك اختارت الاسم الجديد ليتماشى مع سياستها الرامية الى إنشاء عالم إفتراضي متكامل قائم على التقنية ثلاثية الأبعاد يعرف باسم "Metaverse (ميتافيرس)" وكشفت الشركة عن اسمها الجديد في حدث مباشر لمديرها التنفيذي زوكربيرغ .
مارك زوكربيرغ قال إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم "ميتا" محاولة منها لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، والذي أطلق عليه مدير الشركة زوكربيرغ "ميتافيرس" metaverse. وقال زوكربيرغ إنه يتوقع أن يصل "metaverse" إلى مليار شخص في غضون العقد المقبل .
وذكر زوكربيرغ أن "ميتافيرس" سيكون مكان يتمكن فيه الناس من التفاعل و العمل وايضا خلق المنتجات والمحتوى، فيما يأمل أن يكون نظاما بيئيا جديدا يخلق للمبدعين الملايين من الوظائف. 

شعار شركة ال‎فيسبوك الجديد بعد تغيير أسمها إلى ميتا

في بيان عبر مدونة فيسبوك قالت الشركة إن هيكلتها لن تتغير ، لافتا أنها تعتزم بدء التداول المالي تحت الإسم الجديد الذي حجزته في الأول من شهر ديسمبر المقبل .
تغيير اسم فيسبوك الى meta هو تغيير لاسم الشركة المالكه فقط ولن يتغير اسم المنصة وستظل اسمها Facebook, لكن ميتا من الآن ستكون المالكة لمنصات فيس بوك، ماسنجر، انستجرام، واتس اب .

google-playkhamsatmostaqltradent