recent
أخبار ساخنة

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون إعلانات

تنزيل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات No Ads 

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون إعلانات
تحميل سناب تيوب بلس 

ماهو سناب تيوب بلس SnapTube Plus ؟

مرحبا بكم في مدونة سوفت بلس، تطبيق سناب تيوب بلس SnapTube Plus يتيح لك سناب تيوب إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و انستقرام و فيسبوك و تويتر و حالات الواتساب و غيرها من التطبيقات عكس الكثير من التطبيقات الاخرى التي تعتبر مختصة فى التحميل من موقع واحد فقط ، حيث ان تطبيق سناب تيوب يضم الكثير من الخصائص التي لا تتواجد فى تطبيقات تحميل الفيديوهات الاخرى.

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube Plus بدون أعلانات 2021 

مميزات تطبيق Snaptube Plus

  1. التطبيق يعمل بدون اعلانات .
  2. يعمل بجانب سناب تيوب الرسمي .
  3. إتاحة تنزيل جميع الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك و يوتيوب و غيرها من المنصات بالإضافة إلى إتاحة التطبيق واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر ايضا .
  4. إتاحة تنزيل الفيديوهات الخاصة بك بدقة عالية الجودات .
  5. امكانية تنزيل الفيديوهات في صيغة ملفات صوتية بدون تنزيل الفيديو، إذ يكون بإمكانك تنزيل نشرة صوتية من على تطبيق ساوند كلاود على سبيل المثال وغيره من المواقع المتخصصة في رفع الملفات الصوتية عن طريق الإنترنت. 
  6. اتاحة الاحتفاظ و تخزين الملفات التي تم تنزيلها من تطبيق سناب عبر البطاقات الخارجية التي تُعرف بـ Memory Card الموجودة في أجهزة الهواتف المحمولة أو من خلال البطاقات الخارجية المتوفرة في أنظمة الأندرويد والأيفون وكذلك من خلال القرص الصلب الموجود على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 11. 
  7. إتاحة تحميل الففيديوهات مرة واحدة بدلًا من تنزيل كل فيديو على حدة مما يوفر ميزة السرعة وتوفير الوقت و الجهد في تنزيل الفيديوهات من المواقع. 

تحميل سناب تيوب بلس SnapTube plus 

google-playkhamsatmostaqltradent