recent
أخبار ساخنة

افضل بوتات التليجرام Telegram Bots واكثرها استخداما

Mohamed Abdullah
الصفحة الرئيسية

افضل بوتات التليجرام Telegram Bots


افضل بوتات التليجرام Telegram Bots واكثرها استخداما
أفضل بوتات التليجرام - Telegram Bots

بوتات التلغرام Telegram Bot

‏أغلبنا يستخدم التليجرام لكن يجهل بعض البوتات المفيدة، ببساطه بوتات التليجرام عبارة عن تطبيقات دردشة تابعة لجهات خارجية تم إنشاؤها باستخدام Telegram Bot API.
حيث أن روبوت Telegram  في الأساس هي حسابات تليجرام آلية يمكنك الدردشة معها أو إضافتها إلى المجموعات أو القنوات. وهي بالأساس عباره عن برامج مشفرة يمكن لأي مستخدم التفاعل معها وإنجاز الأعمال عليها.
تختلف بوتات تيليجرام Telegram عن القنوات تمامًا حيث تعمل على توفير نتائج مهام آلية متعددة وتقدم خدمات يومية مفيدة.

أفضل بوتات التليجرام المفيدة – Telegram Bots

قائمه افضل بوتات التليجرام Telegram Bots المفيده واكثرها استخداما:
Quran Bot
بوت القران الكريم - من أهم البوتات وافضلها على الاطلاق هو بوت القران الكريم حيث يعطيك البوت مجموعة من القراء وتختار القارئ اللي تريد وبامكانك الاستماع او حفظ الصورة وتحميل المقطع الصوتي على هاتفك.
PDF Bot
بوت التعامل مع ملفات الpdf - ‏يمكن من خلاله القيام بجمع الصور إلى pdf و يتيح خيارات تعديل لملفات pdf، مثل تحويلها الي صورة أو تجميع من عدة ملفات الى ملف واحد أو استخراج النص من ملف pdf أو إعادة التسمية وغيرها من الخدمات.
Andy English Bot
بوت تعليمي خدمي فكاهي - يقدم لك طريقة لتعليم اللغة الإنجليزية، وعمله عبارة عن دردشة مع روبوت بطريقة مسلية لممارسة وتعلم اللغه الإنجليزية بطريقة سهله.
To PDF Bot
بوت تحويل الملفات الى صيغة pdf - ‏حول أي ملف مهما كان امتداده ورد اكسل أو صوره من خلال بوت تحويل الملفات الى صيغة ال PDF ، ويقوم بتحويل أي ملف مهما كان امتداده إلى PDF بطريقة سهلة وسريعة في تحويل وتحميل الملف.
Transcriber Bot
بوت تحويل الصوت الى نص - يعمل البوت على تحويل أي ملف صوتي أو أي صورة الى نصوص، يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية بطريقة سريعة وبكل سهولة.
Albaaht Bot
بوت ‏الباحث الشامل - وهو عبارة عن بوت مبرمج و مخصص للبحث عن الكثير من الكتب بصيغة الـ pdf و غيرها من الصيغ، و يبحث عن طريق العنوان لأي كتاب تحب مع إمكانية تحميله بكل سهوله.
Image To Text Bot
‏بوت تحويل الصور الى نصوص- يعمل هذا البوت على تحويل الصور الى كلام ونص مقروء و يدعم جميع اللغات منها العربية والإنجليزية و يعتبر من أفضل بوتات في التليجرام وأكثرها استخداما.
SoundCloud downloader Bot
‏بوت تحميل مقاطع الصوت - يمكنك من التحميل من ساوند كلاود لأي مقطع صوتي تريد، فقط أرسل رابط المقطع الصوتي مباشرة يقوم البوت بجلبه وتحميله كملف صوتي.
GedoLibrary Bot
بوت مكتبتي- ‏بوت يحتوي على كتب عظيمة وقيمة ومرتب ومصنف بطريقة جميلة جداً ويمكنك قراءة وتحميل أي كتاب تحب.
Image to Text Bot
بوت استخراج النص من الصور -  عمله القيام بتحويل الصورة الى نص مكتوب وإستخراج النص من الصور ، البوت يدعم عدد من اللغات منها اللغة العربية.
SaveVideos Bot
بوت حفظ الفيديو - يقوم البوت بتنزيل وحفظ مقاطع الفيديوهات من كل مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي، طريقه عمل سهله جدا فقط أرسل رابط الفيديو و البوت ينزل لك المقطع وتحفظه مباشرة على هاتفك، ويعد هذا البوت من اهم بوتات تيليجرام وافضلها.
طريقة إستخدام البوت وتشغيله: قم بنسخ رابط البوت من القائمه بالأسفل ولصقه في دردشة تليجرام مسبوقا ب@ ثم الضغط على الرابط وبدء استخدام البوت والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

أفضل وأشهر بوتات التيليجرام

روابط قائمه افضل بوتات التليجرام Telegram Bots المذكورة فوق وهي بالترتيب:
1 - Quran63bot
2 - pdfbot
3 - AndyRobot
4 - topdf_bot
5 - transcriber_bot
6 - albaahthbot
7 - imageToText_bot
8 - scdownbot
9 - GedoLibrary_bot
10 - the_ocr_bot
11 - Save_Videos_bot

وتعد هذا المجموعة افضل 11 بوت لتطبيق التليجرام Telegram Bot عليك تجربتها.
google-playkhamsatmostaqltradent